شركات نقل اثاث بجسر السويس

شركات نقل اثاث بجسر السويس

نقل أثاث بجسر السويس يعتبر من الأمور الصعبة التي قد تحدث للأشخاص في حياتهم العملية، ولكن ذلك كان في الماضي، حيث قدمت الآن شركات نقل أثاث بجسر السويس خدمة رفع الأثاث ونقله من مكان إلي مكان آخر بكل سهولة ويسر، وذلك بواسطة أفضل المعدات والأساليب الحديثة والمتطورة، فشركة رفع الأثاث في جسر السويس هي من أفضل الشركات التي يمكن التعامل معها عندما ترغب بنقل أثاث منزلك، فهي توفر لك كافة الخدمات التي تجعلك مطمئن علي جميع قطع الأثاث، وأن تكون متأكد من إنتهاء عملية النقل دون أن يتعرض الأثاث للتلف أو الخدش.

ونش رفع اثاث بجسر السويس

أصبح ونش نقل أثاث في جسر السويس محل إهتمام الكثير من أهالي منطقة جسر السويس، ولذلك فقد أهتمت شركة رفع أثاث بجسر السويس بتوفير أسطول كبير من جميع أنواع الأوناش، حيث يوجد الونش الهيدروليك والونش الكهربائي الذي قد يصل إلي أي إرتفاع.

ويتم إستخدام أي من الأنواع علي حسب معاينة مشرف الشركة لعلو الدور ومساحة الشارع المراد نقل الأثاث منه.

شركة نقل مع الفك والتركيب

تمتلك الشركة نجارين محترفين لأداء خدمة فك جميع قطع الأثاث الخشبية والتي تحتاج إلي متخصص نجارة للعمل معها، كما تمتلك شركات نقل أثاث في جسر السويس مجموعة مميزة من نجارين الموبيليا لفك كافة أنواع المطابخ الخشبية، بجانب إمتلاكها أيضا فني كهربائي لفك جميع الأجهزة الكهربائية المتواجدة في المنزل من التكييفات والغسالات والشاشات وغيرها.

وبعد الوصول إلي المكان الجديد يتم البدء في  عملية تركيب الأثاث بنفس الهيئة التي كان عليها قبل عملية الفك، وتحرص الشركة علي أداء خدمة التركيب في نفس اليوم الذي يصل فيه الأثاث دون أي تأجيل، حتي يتم إستقبال الزوار في نفس اليوم.

شركة تغليف اثاث بجسر السويس

بعد أن يتم فك جميع قطع الأثاث وقبل البدء في عملية النقل، تقوم شركة نقل أثاث بجسر السويس بخدمة تغليف كل قطعة من قطع الأثاث، حيث يوجد فريق عمل مختص لعمل هذه الخدمة بكفائة عالية، وذلك للحفاظ علي الأثاث من تعرضه لأي ضرر ممكن أن يلحق به أثناء عملية النقل، وتحرص الشركة علي تغليف القطع الأثاثية المعرضة للكسر بسهولة بكل دقة، حتي يطمئن العميل علي كافة ممتلكاته ويكون متأكدا من أن جميع الأثاث سيصل إلي المكان الجديد بدون تعرضه لأي من المخاطر.

أفضل شركات نقل اثاث بجسر السويس

تقدم أفضل شركة رفع أثاث بجسر السويس العديد من المزايا والتي جعلتها من أفضل الشركات في مجال نقل الأثاث ومنها :

  • أنها تقوم بتغليف كل قطعة من قطع الأثاث بواسطة مواد تغليف مستوردة من الخارج، وذلك من أجل الحفاظ عليها من كافة المؤثرات الخارجية أثناء عملية النقل وحتي الوصول إلي المكان الجديد.
  • تقدم خدمة فك وتركيب الأثاث علي أيدي نجارين محترفين، ويتم إستعمال أفضل أدوات الفك والتركيب المتطورة والحديثة، والتي تعمل علي فك وتركيب قطع الأثاث بكل دقة دون أن يتعرض لأي ضرر.
  • تمتلك مجموعات من العمال علي مستوي عالي من الكفائة، ويؤدون عملهم علي أكمل وجه، سواء كان فريق العمل المختص بخدمة التغليف أو بخدمة ونش رفع أثاث بجسر السويس أو بخدمة الفك والتركيب، أو حتي السائقين للسيارات والأوناش، فكل منهم يسعي طوال عمله علي أن تتم عملية نقل الأثاث بشكل سليم وبالصورة المطلوبة التي يرضي عنها العميل.
  • تتميز شركات نقل أثاث بجسر السويس بسعرها المنخفض مقارنة بباقي الشركات الأخرى، مع توفير العروض والخصومات طوال العام، حتي يتسنى لجميع العملاء بالحصول علي الخدمة.

خدماتنا