شركات نقل اثاث بالقاهرة

شركات نقل اثاث بالقاهرة

هناك الكثير من الأشخاص الذين إنتقلوا من مسكنهم إلي مسكن آخر في وقت ما من حياتهم، وعند الإنتقال تم نقل أثاث منزلهم بالطريقة التقليدية المتعارف عليها، وبالتأكيد تعرض العديد من قطع الأثاث إلي الخدش والتلف أثناء عملية النقل، مما أصاب الحزن لأصحاب هذه القطع  بسبب كم الخسارة التي تعرضوا لها، وبالتالي فإن فكرتك في الإتصال علي شركة نقل أثاث بالقاهرة ستكون فكرة جيدة، فهي شركات متخصصة بهذا المجال، وتمتلك الكثير من المعدات والسيارات الحديثة ولديها فريق عمل متميز علي أعلي مستوي في هذه المهنة، فهم ينقلون الأثاث المطلوب من مكانه إلي أي مكان آخر دون أن تتعرض أي قطعة للكسر أو الخدش.

أرخص شركة نقل أثاث بالقاهرة

عندما تبدأ في الإتصال علي شركة نقل عفش في القاهرة، سيتم الرد عليك وأخذ المعلومات الخاصة بك من الإسم والعنوان، ثم تبدأ الشركة بإرسال مشرف إلي موقع المعاينة لمعاينة حجم الأثاث ومدي إرتفاع الدور المراد نقل الأثاث منه والسؤال أيضا عن طول المسافة بين المكان الأول والمكان المراد نقل الأثاث به، ثم تبدأ الشركة علي أساس هذه المعاينة بتحديد سعر خدمة نقل العفش.

وفي الوقت المتفق عليه يتم إرسال فريق عمل متخصص وونش رفع أثاث وجميع المعدات والسيارات التي تحتاجها الخدمة للبدأ في عملية النقل.

خطوات عمل شركات نقل أثاث بالقاهرة

بعد وصول المعدات وفريق العمل إلي المكان، يبدأ الفريق في عملية فك العفش، وتتميز الشركات بإمتلاكها عمال نجارة يقومون بهذه العملية في أسرع وقت ممكن.

بعد الإنتهاء من عملية فك العفش يبدأ فريق آخر في عملية التغليف، وتحرص شركات نقل أثاث بالقاهرة علي هذه العملية قدر المستطاع، فهي توفر مواد متخصصة لتغليف قطع الأثاث للحفاظ عليه من أي ضرر حتي يصل للمكان المطلوب في أمان.

بعد الإنتهاء من عملية التغليف يتم تنزيل العفش من خلال ونش رفع أثاث في القاهرة، ومن ثم نقله إلي السيارات المجهزة لتوصيل العفش إلي المكان المطلوب.

وبعد الوصول يبدأ الفريق بتنزيل العفش ورفعه من خلال ونش نقل أثاث إلي الدور المراد نقل الأثاث به، ثم تبدأ عملية التركيب ويتم تركيب الأثاث كما كان عليه سابقا بواسطة عمال النجارة.

أفضل شركات نقل أثاث بالقاهرة

– تتميز الشركات بالمصداقية والأمان، فهم يلتزمون  بكل الإتفاقات التي تم الإتفاق عليها مع العميل، ويحرصون علي تقديم أفضل خدمة نقل أثاث رغبة منهم في أرضاء العميل.

  • يمتلكون أفضل المعدات والسيارات المجهزة لنقل الأثاث، بالإضافة إلي أوناش رفع أثاث حديثة لها القدرة علي التعامل مع الشوارع الضيقة والأدوار المرتفعة مهما بلغ إرتفاعها.
  • يمتلكون عمال فنيين متخصصين في فك ونقل وتركيب الأثاث بأساليب علمية ومبتكرة، ويتم تسليم الأثاث كما كان عليه قبل عملية النقل.
  • يتميزون بتنظيف العفش جيدا وتلميعه والتأكد من عدم وجود أي غبار عليه، بالإضافة إلي إمتلاكهم خدمة تنظيف المنزل ورشه بأقوي مصل ضد الحشرات.
  • تعطي شركات نقل العفش بالقاهرة ضمانات للعميل أنهم مسؤولون مسؤولية كاملة عن الأثاث، وسيتم دفع تعويض إذا ما تعرض الأثاث لأي ضرر.

أفضل شركات نقل عفش بالقاهرة

عندما نتحدث عن الأفضلية فإننا نقصد جودة العمل والثقة والمصداقية والسرعة في الأداء، ولذلك عليك أن تراعي جيدا أثناء إختيار شركة نقل أثاث في القاهرة أن تختار شركة تتميز بكل هذه المميزات، كما يجب أن تضع في إعتبارك سعر الشركة وتتعاقد مع شركات تتميز بسعرها بجانب تقدم خدمة ذات جودة عالية.

خدماتنا

Leave a Comment