ارخص شركات نقل أثاث بالوراق

شركة نقل أثاث بالوراق

شركات نقل أثاث بالوراق هي الشركات التي تمنحك خدمة نقل الأثاث عندما ترغب في التنقل من المكان الذي تسكن به إلى مكان آخر، فقد كثر في الوقت الحالي الإعتماد علي شركات نقل الأثاث ونسيان الطريقة التقليدية المعروفة التي كان يعتمد عليها معظم الناس سابقًا في نقل أثاثهم، وذلك بسبب علو المباني وارتفاع الأدوار، مما يؤدي إلى التعرض للكثير من الوقت والجهد عند نقل الأثاث بطريقة يدوية، كما تتعرض القطع الأثاثية للكثير من الأضرار بسبب اصطدامها في الحوائط والمداخل الضيقة.

أفضل شركات نقل أثاث بالوراق

بالتأكيد طالما وصلت إلى هنا فأنت تبحث عن أفضل شركة رفع أثاث بالوراق للحصول على خدمة نقل أثاث منزلك بأفضل جودة ممكنة وبدون تعرض الأثاث لأي ضرر، ويمكننا القول بأن أفضل شركة نقل أثاث في الوراق هي التي تتمتع بمميزات عديدة منها :

  • أن هدفها هو تقديم أفضل خدمة للعميل، بالإضافة إلى تقديم أفضل سعر مناسب يرضى عنه العميل.
  • لديها معدات مستوردة من الخارج، وتحرص على استيراد كافة المعدات المستخدمة، لضمان توفير أفضل خدمة للعميل.
  • لديها سيارات متخصصة في نقل الأثاث بإمكانيات عالية، وتحافظ على جميع القطع الأثاثية وتحميها من أي ضرر عند نقل الأثاث إلى المكان الجديد.
  • تمتلك طاقم عمالة كبير لديه خبرات لسنوات طويلة في هذا المجال، وكل مهمة منظم لها فريق عمل خاص بها، حتى يتم الانتهاء من كافة المهام بجودة عالية وبأسرع وقت ممكن.

ارخص ونش رفع أثاث بالوراق

تستخدم شركات نقل أثاث بالوراق في الوقت الحالي ونش رفع أثاث، وذلك لأنه من الصعب أن يتم نقل الأثاث من الأدوار المرتفعة بشكل كبير، فهناك بعض الأدوار التي تصل ارتفاعها إلى 30 طابق، ومن هنا كان الحل الأمثل لهذه المشكلة هو الاعتماد على ونش نقل عفش بالوراق لنقل الأثاث بسهولة وعدم تخريب القطع الأثاثية، ويوجد نوعين من الأوناش وهما :

الونش الهيدروليكي

ويحتاج هذا النوع من الأوناش إلى أن يكون الشارع ذو مساحة 10 أمتار، حتى يتمكن الونش من الدخول ورفع أو إنزال العفش، ويمكن أن يصل إلى طوابق مرتفعة قد تصل إلى 30 متر.

الونش الكهربائي

هذا الونش يتميز بأنه يمكن استخدامه في الشوارع الضيقة مقارنة بالونش الهيدروليكي، كما يتميز بوصوله إلى أعلى الأدوار.

شركة تغليف أثاث بالوراق

تهتم أفضل شركة رفع أثاث في الوراق بخدمة التغليف والتي لا بد منها قبل البدء في عملية النقل، لحماية الأثاث والحفاظ عليه من أي ضرر، ولدى الشركة الكثير من الوسائل الحديثة والمتطورة المناسبة لتغليف جميع القطع الأثاثية، خاصة التحف والنجف والقطع الزجاجية والأشياء الثمينة.

ويحرص فريق العمل الخاص بتأدية هذه الخدمة علي التغليف بأفضل جودة ممكنة، حتي تتم عملية النقل بالشكل الأمثل والمرغوب وبدون أن تتعرض القطع الأثاثية لأي ضرر، فوصول الأثاث والإنتهاء من العملية بدون أي أضرار وفي وقت سريع كفيل أن يكون سبب في أن تأخذ الشركة لقب أفضل شركات نقل أثاث بالوراق.

شركة نقل مع الفك والتركيب بالمنيب

حرصت أفضل شركة رفع عفش بالوراق على توفير خدمة نقل الفك والتركيب، حيث أضافت في الفترة السابقة جميع الأعمال الخاصة بخدمة فك وتركيب الأثاث إلى قائمة خدماتها، وتقدم هذه الخدمة بواسطة عمال نجارين ماهرين ومحترفين يقومون بفك وتركيب جميع غرف النوم، وباقي القطع الأثاثية المصنوعة من الخشب، كما أن لديها فريق متميز في فك وتركيب جميع الأجهزة الكهربائية من الشاشات والغسالات والمراوح وأجهزة الحاسب وغيرها.

خدماتنا