شركات نقل اثاث بالشيخ زايد

شركات نقل اثاث بالشيخ زايد

شركات نقل اثاث بالشيخ زايد لا بد من الإعتماد عليها عند نقل العفش من مكان لآخر، فالكثير منا يقع في أخطاء عند نقل الاثاث بالطريقة التقليدية، نظرا لإتباع بعض الأساليب  الخاطئة التي تحطم اثاث المنزل وتجعله متهالكا، لذلك اجتهدت شركات رفع اثاث بالشيخ زايد في تقديم خدمة نقل الاثاث لكل من يرغب في نقل اثاث منزله من مكان إلي مكان آخر، من أجل تخفيف المتاعب وتسهيل الصعوبات، وجعل عملية نقل الاثاث تمر بشكل آمن وسليم دون أن تتعرض أي من قطع الاثاث للكسور أو الخدوش.

ونش رفع اثاث بالشيخ زايد

ما يميز شركات نقل اثاث في الشيخ زايد أنها تمتلك ونش رفع اثاث، الونش الذي يساعد علي أداء عملية النقل بأمان وسلام دون تدخل العنصر البشري، فهو يوفر الراحة للإنسان ويجعل عملية النقل تتم بسهولة ويسر دون بذل الكثير من الجهد مقارنة بالنقل عند الطريقة التقليدية، كما يساعد الونش علي رفع الاثاث وتنزيله من وإلي الأدوار العليا، حيث سيكون من الصعب التنقل من علي السلالم والمداخل الضيقة، الأمر الذي يعرض الاثاث للكسر أو الخدش بجانب إهدار الكثير من الوقت.

وتمتلك شركات نقل اثاث بالشيخ زايد الكثير من أنواع الأوناش، حتي يكون لديها المقدرة علي دخول أي منطقة وأي شارع مهما كانت المساحة الضيقة، بالإضافة إلي الوصول لأي دور مرتفع مهما بلغ إرتفاعه.

شركة نقل مع الفك والتركيب بالشيخ زايد

توفر شركة رفع اثاث في الشيخ زايد خدمة فك وتركيب الاثاث، فهي تحرص كل الحرص علي توفير كافة سبل الراحة لجميع عملائها، حيث تمتلك فنيين متخصصين في فك وتركيب جميع قطع الاثاث الخشبية بقدر عالي من الكفائة وفي أسرع وقت ممكن، كما أن لديها فنيين في مجال الكهرباء مختصين بفك وتركيب جميع الأجهزة الكهربائية.

وتحرص الشركة علي إستخدام أدوات حديثة ومتطورة في فك الاثاث وتركيبه، حتي لا يتعرض الاثاث لأي من الأضرار، وتساعد علي الإنتهاء من الخدمة في أسرع وقت بدون إهدار الكثير من الوقت.

شركة تغليف اثاث بالشيخ زايد

خدمة التغليف هي خدمة أخري تقدمها شركات رفع الاثاث بالشيخ زايد، وتهتم بهذه الخدمة أكبر إهتمام، للحفاظ علي قطع الاثاث من أي ضرر ممكن أن يحدث لها أثناء عملية النقل، فهدف الشركة هي تقديم خدمة نقل اثاث مثالية لتحقيق الإطمئنان والسعادة للعميل.

ولذلك حرصت الشركة علي أن تقوم بتغليف جميع القطع الاثاثية بعد عملية الفك بأجود الخامات من الكرتون والبلاستيك، خاصة القطع الزجاجية المعرضة للكسر بسهولة،

وذلك بواسطة فريق عمل مختص يمتاز بالمهارات العالية والخبرات الكبيرة في أداء خدمة تغليف الاثاث، كل ذلك بسبب حرصها الكبير علي محافظة الاثاث من التعرض للتلف حتي يصل إلي المكان الجديد بأمان وسلام.

أفضل شركات نقل اثاث بالشيخ زايد

  • شركة رفع اثاث بالشيخ زايد تعتبر من أفضل شركات نقل الاثاث، فهي تمتلك أحدث الأوناش والسيارات المخصصة لعملية النقل، بجانب إمتلاكها للوسائل للحديثة والمتطورة التي تستخدم في عمليتي فك وتغليف الاثاث.
  • شركات نقل اثاث بالشخ زايد تعلم بمدي إرتفاع الأسعار والظروف التي تمر بها البلاد، ولذلك فهي حرصت علي أن تضع للعميل أقل التكاليف، وتلتزم باتفاقها مع العميل في الهاتف علي التكلفة والموعد المحدد لنقل الاثاث.
  • تتميز الشركات بامتلاكها كثافة عددية من العمال، وكل خدمة لديها فريق عمل مختص لها، وجميع العمال يمتازون بالخبرة الكبيرة في الحفاظ علي الاثاث وإنجاز الخدمة المكلفة بأسرع وقت، فشعار الشركة هو الأمان والسرعة والجودة العالية.

خدماتنا