شركات نقل أثاث بالتجمع الخامس

شركات نقل اثاث بالتجمع الخامس

شركات نقل أثاث بالتجمع الخامس تساعد علي نقل العفش بشكل آمن وسريع جدا، فإذا كنت ترغب بنقل أثاثك إلي مكان آخر سواء كان للعمل أو في حال رغبتك بالعيش في مكان آخر، فيمكنك الإتصال علي أي شركة من شركات رفع أثاث بالتجمع الخامس وسيقوموا بخدمة نقل الأثاث علي أكمل وجه دون حدوث أي ضرر له كما سيحدث عند النقل بالطريقة التقليدية، إليك التافصيل كاملة عبر الأسطر القادمة، فتابع معنا.

أفضل شركات نقل اثاث بالتجمع الخامس

يوجد الكثير من شركات رفع الأثاث في التجمع الخامس ولكن يجب عليك أن تختار الأفضل منها وذلك من خلال تعرفك علي أبرز المميزات ومنها :

  • إلتزام الشركة بالوقت المحدد مع العميل سواء كان للمعاينة أو لتقديم الخدمة.
  • أن تكون مشهورة بإمتلاكها مجموعة من العمال الماهرين المتخصصين في هذا المجال، ويحافظون علي الأساس وكأنه من ممتلكاتهم.
  • تقديم الخدمة في أسرع وقت ممكن وعدم أخذ وقت أكبر من المتفق عليه مع العميل، فكل عميل بالتأكيد سيكون خلفه الكثير من المشاغل والمصالح الخاصة به.
  • توفير مجموعة من الأوناش بمختلف الأحجام حتي تناسب مساحة شوارع المنطقة المراد نقل الأثاث منها وإليها.
  • توفير من مجموعة من السيارات الحديثة  والمتطورة بمختلف الأحجام من كبير وصغير وجامبو، حتي يتم نقل العفش بكامله في وقت قياسي.
  • تميزها بسعر رخيص ويناسب جميع العملاء مع تقديم أفضل خدمة ترضي العميل.

شركة نقل مع الفك والتركيب فى التجمع الخامس

بعد وصول الشركة إلي المكان المراد نقل الأثاث منه، يتم تثبيت الونش أسفل المكان وينتظر إلي أن ينتهي فريق العمل من فك وتركيب الأثاث، حيث توفر شركات رفع أثاث بالتجمع الخامس عدد من العمال المختصين بفك وتركيب الأثاث والأدوات الكهربائية، كما أن لديهم فني متخصص بفك جميع التكييفات الموجودة.

وتحرص الشركات علي إستخدام مجموعات حديثة من الأدوات المخصصة لفك العفش، فعند إستخدام أدوات قديمة للفك قد يتلف العفش بصورة كبيرة.

ليس كل ذلك فقط بل توفر شركات نقل أثاث بالتجمع الخامس خدمة تنظيف العفش بعد فكه، ويتم التنظيف بواسطة مجموعة من فريق العمل باستخدام أفضل خامات التنظيف الخالية من المواد الكيميائية التي تضر العفش، مع إستخدام الأسفنج عند المسح لعدم حدوث أي خدوش، بالإضافة إلي إهتمامهم بالتخلص من أي متسخ كبير بالعفش يسبب رائحة.

شركة تغليف اثاث بالتجمع الخامس

توفر شركات نقل الأثاث بالتجمع الخامس مواد تغليف مستوردة من دول أوروبية لتغليف العفش بعد فكه وقبل تنزيله بواسطة الونش، وهذه هي أكبر حماية للعفش، فهدفهم من الخدمة هو نقل الأثاث بأفضل صورة كما كان عليه سابقا بدون تعرضه لأي ضرر، ويتم تغليف جميع قطع الأثاث بإتقان وبجودة عالية خاصة القطع الثمينة التي يخاف عليها صاحب الأثاث.

ونش رفع أثاث بالتجمع الخامس

تمتلك شركات نقل أثاث بالتجمع الخامس أحدث وأفضل ونش رفع أثاث، ومهمته هي حمل العبش وتنزيله من الدور المراد النقل منه ثم نقله إلي العربيات المخصصة لوصول العبش إلي المكان الجديد، ويعمل الونش بطريقة منظمة وفي وقت سريع جدا من قبل فريق العمل، حيث يتم تثبيت الونش أمام المنزل وأسفل الدور المقصود ويرتفع إلي أن يصل إلي أمام الدور، ثم يقوم فريق العمل بحمل الأثاث عليه وتثبيته وربطه جيدا لينزل به بجوار السيارات المجهزة، ويبدأ فريق آخر بنقله إلي السيارات بطريقة مرتبة وآمنة دون حدوث أي خدش أو كسر، حيث أن الونش لديه عمالة علي أكبر مستوي ويمتلكون خبرات كبيرة في هذا المجال.

خدماتنا

Leave a Comment