ونش رفع اثاث بالدقي

أرخص ونش رفع اثاث بالدقي

ونش رفع اثاث بالدقي سهل القرار الصعب الذي يعد من أصعاب قرارات حياتنا، فقد نقابل الكثير من القرارات الضرورية، منها الأسهل ومنها الأصعب، ومن هذه القرارات الصعبة هي عملية نقل اثاث منزلنا إلي مكان آخر عند الرغبة في التنقل إلي مكان جديد، ويؤرقنا هذا القرار كثيرا عندما نعتمد علي نقل الاثاث بالطريقة التقليدية والمتعارف عليها، حيث يتعرض الاثاث للكثير من الأضرار ويكلفنا الكثير من المال لأصلاح التلف الذي حدث به، بالإضافة إلي إهدار الكثير من الوقت وتعرضنا للتعب والمجهود الشاق.

ولكن ونش نقل اثاث بالدقي سهل كثيرا هذه العملية، حيث يقوم بتقديم خدمة رفع الاثاث ونقله بطريقة سهلة وميسرة في أسرع وقت ممكن، وبدون التعرض للكثير من الأضرار التي تحدث عند النقل بالطريقة التقليدية.

في الأسطر القادمة سنتعرف بشكل مفصل عن ونش رفع الاثاث في الدقي، وعن أهم المميزات التي تتمتع بها شركة ونش نقل الاثاث بالدقي.

كيفية أداء عمل ونش رفع اثاث بالدقي

الونش هو العامل الرئيسي في خدمة نقل الاثاث، ويتوفر لدي الشركة الكثير من أنواع الأوناش، منها الونش العادي والهيدروليكي والكهربائي، وأداء عمل الونش هو رفع وتحميل الاثاث من نافذة الدور المراد نقل الاثاث منه، حيث يتم تثبيت الونش أسفل الدور، وتقوم العمالة بربط قطع الاثاث واحدة تلو الأخري علي الونش، ومن ثم يقوم الونش بتنزيلها إلي الأسفل، لوضعها في العربيات المتخصصة في النقل إلي المكان الجديد.

وبذلك يمكن القول بأن أهمية ونش رفع اثاث بالدقي تتمثل في المحافظة علي جميع القطع الاثاثية عند النقل، حيث تتم عملية النقل بصورة سهلة وميسرة وبدون أن يتعرض الاثاث لأي ضرر، بجانب توفير الكثير من الوقت.

أفضل شركات رفع اثاث بالدقي

عند إختيار ونش رفع اثاث، عليك بأن تختار شركة تتميز بالعديد من المزايا التي جعلتها من أفضل شركات نقل الاثاث.

فكما قلنا بأن الونش هو عامل مهم جدا في أداء هذه الخدمة، وتتميز شركة نقل اثاث بالدقي بأنها تمتلك أسطول كبير من كافة أنواع الأوناش الكهربائية والهيدروليكية، للقدرة علي الوصول إلي أي دور مرتفع مهما كان ارتفاعه.

أيضا تتميز بامتلاكها لكافة المعدات الأخرى من الرافعات والسيارات وأدوات التغليف والتنظيف، فهي تريد أن تقدم للعميل خدمة نقل متكاملة من جميع الجوانب.

تقدم الشركة خدمة فك العفش وتركيبه، باستخدام مجموعة من الأدوات المتميزة التي تساعد علي دقة الفك والتركيب بدون حدوث أي تلف وبأسرع وقت ممكن.

لدي الشركة فريق عمل متميز ومتدرب علي تقديم جميع مهام نقل الاثاث بكفائة عالية وباحترافية كبيرة دون أن تتعرض أي قطعة اثاثية لأي ضرر، وبدون أن تستغرق المهام الكثير من الوقت.

كذلك تتميز الشركة بسعر رخيص للغاية مقارنة بالشركات الأخرى، وتوفر أفضل العروض والخصومات علي مدار العام.

الشركة تعمل علي مدار اليوم، ولديها خدمة عملاء متميزة تقوم بالرد علي كافة الإتصالات في أي وقت يرغب العميل بالإتصال فيه.

أرخص ونش رفع اثاث بالدقي

يقلق الجميع من أسعار خدمة نقل الاثاث، ويلجئون إلي الطريقة التقليدية بسبب ظنهم في أن أسعار شركات نقل الاثاث عالية الثمن، ولكن شركة ونش رفع اثاث بالدقي وفرت سعر بسيط ومعقول يتناسب مع كافة أهالي منطقة الدقي، كما توفر عروض وخصومات باستمرار علي جميع مهام نقل الاثاث، فهي تريد أن تكون الشركة الرائدة لنقل الاثاث في محافظة القاهرة وكافة المحافظات المصرية.

خدماتنا