شركات نقل اثاث بمدينة نصر

شركات نقل أثاث بمدينة نصر

هل أنت من سكان مدينة نصر وترغب في الإنتقال إلي مكان آخر، ولكن تقلق بشأن نقل الأثاث ؟ الآن أصبح أمر الإنتقال سهلا للغاية، حيث توفر شركات نقل أثاث بمدينة نصر هذه الخدمة بأعلي جودة وبأفضل صورة ممكنة، فيوجد لدي هذه الشركات كل ما تحتاجه من عمالة ماهرة وسيارات نقل مخصصة وأفضل وأحدث المعدات والأوناش التي يتم إستخدامها في عملية نقل الأثاث، ويتم فك جميع قطع الأثاث علي أيدي متخصصين لديهم خبرات كبيرة في هذا المجال، بالإضافة إلي تغليف الأثاث بأجود الخامات لحمايته من أي ضرر أثناء عميل النقل.

ونش رفع أثاث بمدينة نصر

لدي شركات نقل أثاث بمدينة نصر جميع أنواع الأوناش ( الونش اليدوي – الونش الهيدروليكي – الونش الكهربائي ) وذلك حتي يمكن الدخول لأي منطقة وشارع مهما كانت المساحة بجانب الوصول إلي أي دور مرتفع مهما بلغ إرتفاعه، فلا تقلق من علو الأدوار أو من مساحة المنطقة والشارع الذي تسكن بهما، فتوفر شركات رفع أثاث بمدينة نصر كل التسهيلات والحلول حتي تتم عملية النقل.

ويتميز ونش رفع أثاث بمدينة نصر بسرعته الفائقة في عملية رفع ونقل الأثاث، ففي غضون ساعة أو أقل تنتهي عملية إنزال الأثاث من الدور المقصود، والتي تعتبر هي أخطر عملية في نقل الأثاث إذا ما تم تنزيله بطريقة تقليدية، فدائما ما يتعرض للأضرار من الكسور والخدوش ويتعرض العمال إلي الجهد والتعب، ولكن ونش رفع أثاث سهل كثيرا هذه العملية.

أفضل شركات نقل أثاث بمدينة نصر

يوجد العديد من شركات رفع أثاث بمدينة نصر، ولكن يجب عليك أن تختار الأفضل منها حتي لا تقع في واحدة ممن لا يؤدون الخدمة بصورة جيدة، حيث أن هناك الكثير من الشركات هدفهم الأول هو جني الأموال وعدم إهتمامهم بتقديم خدمة ذات جودة عالية ترضي العميل، ولكن يوجد شركات أخري تتمتع بشهرة كبيرة وجودة عالية في العمل نظرا لأن لديها كل ما يميزها عن باقي الشركات ومن أهم هذه المزايا :

  • إهتمامها الجيد بالكفاءة والجودة في عملها منذ نشأتها مع تقديم أفضل سعر للخدمة يناسب جميع العملاء.
  • تتوفر لديها كل المعدات والأدوات المخصصة لعملية نقل العفش، بالإضافة إلي إمتلاكها أكثر من نوع من أوناش رفع الأثاث والذي يعتبر هو العامل الأساسي في عملية نقل الأثاث، مع توفير أكثر من سيارة مخصصة بأحجام مختلفة لنقل الأثاث إلي المكان المطلوب.
  • إمتلاكها لأفضل العمالة الماهرة والمتخصصة في مجال نقل الأثاث، وتشمل هذه العمالة فنيين متخصصين في عمليات فك وتركيب الأثاث.
  • تمتعها بالمصداقية والأمانة في تقديم خدمة بنفس الإتفاق المتفق عليه مع العملاء، والوصول في المكان المحدد المتفق عليه أيضا حتي لا تتعطل مصالح العملاء.

شركة نقل مع الفك والتركيب بمدينة نصر

لا تشغل بالك إطلاقا بعملية فك الأثاث قبل نقله أو تركيبه بعد النقل، فعمليات الفك والتركيب تقوم بها أيضا شركات نقل الأثاث بمدينة نصر، وتتم هاتان العمليتان بكفاءة وبخبرات كبيرة بواسطة فريق العمل المختص بفك وتركيب الأثاث.

شركة تغليف أثاث بمدينة نصر

شركات نقل أثاث بمدينة نصر لديها خبرة كبيرة في تغليف العفش، حيث أن هذه العملية هي أهم عملية في نقل الأثاث والتي لا بد أن تتم بدقة وبأفضل جودة حتي لا يتعرض الأثاث لأي ضرر، وتقوم شركات نقل العفش بتغليف جميع قطع الأثاث من الزجاج والأدوات المنزلية والمفروشات والأجهزة الكهربائية والصيني والنجف وأدوات المطبخ وغيرها، وبعد الإنتهاء من التغليف يتم وضع جميع قطع الأثاث في كراتين بمختلف الأحجام ومخصصة لحمل العفش بها مهما كان ثقلة، وذلك حتي لا يتم فقد أو ضياع أي قطعة صغيرة من قطع الأثاث.

خدماتنا

Leave a Comment