شركات نقل أثاث بفيصل والهرم

أفضل شركات نقل أثاث بفيصل والهرم

عندما يرغب الكثير منا في الإنتقال من المنزل الذي نعيش به إلي منزل آخر، أول شيء نفكر به هو كيفية نقل الأثاث، هل سنقوم بنقله بأنفسنا أم سنستعين بشركة من شركات نقل أثاث بفيصل والهرم ؟ واللجوء إلي شركة من الشركات التي تقدم خدمة نقل الأثاث سيكون أفضل خيار، نظرا لأن جميع المنازل تحتوي علي قطع أثاث كبيرة الحجم وستأخذ إلي أننا نبذل قصاري جهدنا لحملها والنزول بها من الأدوار المرتفعة علي السلالام الضيقة، ومن الممكن أن يتعرض العفش للكسور أو الخدوش، كما أن الكثير من المنازل تمتلك قطع أثاث صغيرة مكلفة الثمن وهذه القطع معرضة للكسر بسهولة عند إصطدامها أو إحتكاكها بأي شيء، وبذلك فإن السبب في الإستعانة بشركات رفع أثاث بفيصل والهرم هو أن هذه الشركات تقوم بأداء خدمة نقل العفش بصورة سليمة وآمنه وفي أسرع وقت ممكن، فهم يمتلكون أحدث المعدات والأوناش ولديهم عماله ماهرة علي أعلي مستوي في أداء هذه المهنة.

شركة نقل مع الفك والتركيب

بعد أخذك بقرار التعاقد مع بشركة منشركات نقل أثاث بفيصل والهرم والإتصال بها، سيصل إليك مشرف من الشركة لمعاينة المكان، ومن ثم تصل الشركة في الوقت المحدد لأداء المهمة.

تبدأ الشركة بعملية فك الأثاث بواسطة العمال المختصين بفك الأثاث، وتتم هذه العملية في وقت سريع جدا نظرا لكفاءة العمال وإستخدامهم لأحدث الوسائل المتخصصة في فك الأثاث، وبعد الإنتهاء يقوم فريق آخر بأداء خدمة تغليف الأثاث لحمايته من أي ضرر، ومن ثم البدء في عملية حمل الأثاث علي الونش ليقوم بتنزيله إلي الأسفل ونقله إلي السيارات المجهزة المختصة بوصول الأثاث إلي المكان الجديد.

بعد الوصول تبدأ الشركة بتركيب الأثاث بالشكل السابق الذي كان عليه قبل عملية النقل.

ونش رفع أثاث بفيصل والهرم

تمتلك شركات نقل أثاث في فيصل والهرم أحدث وأفضل ونش رفع أثاث بجميع الأحجام المختلفة التي تتناسب مع كل عميل، وما يميز ونش رفع الأثاث أنه يقوم بتنزيل الأثاث من أي دور مرتفع بطريقة آمنه وسهلة للغاية دون أن يتعرض الأثاث لأي إتلاف، كما يمتلك عمالة ماهرة مختصة بتثبيت الأساس وربطه جيدا علي الونش، وتحافظ هذه العمالة علي الأثاث قدر المستطاع وتتعامل معه بكل دقة وحذر، حتي يتم تسليم الأثاث كما هو في المكان الجديد.

شركة تغليف أثاث بفيصل والهرم

تهتم  شركات نقل أثاث بفيصل والهرم بخدمة التغليف، وتعطيها أكبر إهتمام، لأن هذه الخدمة هي العامل الأساسي في حماية العفش من أي ضرر من الممكن أن يلحق به، والتغليف له عدة أنواع منها تغليف ورق وتغليف كرتون وتغليف إسفنج، وكل نوع مخصص لقطع أثاث معينة حتي يتم تلغيف جميع قطع الأثاث.

أفضل شركات نقل أثاث بفيصل والهرم

يوجد العديد من شركات رفع الأثاث بفيصل والهرم ولكن عليك بأن تختار أفضل شركة والتي تتميز بما يلي :

  • الكفاءة العالية في عملها ومحافظتها علي الأثاث بحيث لا تسمح بحدوث أي ضرر لأي قطعة من قطع الأثاث، ونقلة بطريقة آمنة وإحترافية عالية.
  • إمتلاكها لأفضل المعدات والوسائل المستخدمة في عملية الفك والتغليف والتركيب، بالإضافة إلي توافر أوناش رفع الأثاث خاصة الونش الهيدروليكي.
  • إمتلاكها فريق عمل منظم ومبتكر لأساليب مميزة في عملية النقل، وحرصهم علي إنجاز المهمة في أسرع وقت.
  • تميزها بأنها أرخص شركات نقل أثاث بفيصل والهرم، ولديها أفضل العروضات والخصومات التي تمنحها لعملائها من حين لآخر، بالإضافة إلي حرصها علي تقديم أفضل خدمة ترضي العملاء.

خدماتنا

Leave a Comment