ونش رفع اثاث بروكسي

رقم ونش رفع اثاث بروكسى

ونش رفع أثاث بروكسي من الأمور الهامة جدا التي يجب عليك أن تضعها في الإعتبار عند نقل أثاث منزلك، بالتأكيد قد سمعت عنه من قبل ولكنك لم تعرف تفاصيله وكيفية إستخدامه.

ونش رفع الأثاث سيغنيك عن القيام بعملية نقل الأثاث بنفسك بالطريقة المعروفة التي تعرض الأثاث للضر وتعرضك أنت شخصيا للجهد والتعب، كم من مرة قمت بنقل أثاث منزلك بالطريقة التقليدية التي كانت سبب في إتلاف الكثير من القطع الثمينة، بالإضافة إلي تعرض القطع الكبيرة للكسور والخدوش، جئنا إليك اليوم لنعرفك كافة التفاصيل عن الحل الأمثل لهذه المشكلة وهو ونش نقل أثاث بروكسي.

شركات ونش رفع اثاث بروكسي

ونش رفع الأثاث هو العامل الأساسي لخدمة نقل الأثاث، تستخدمه الشركات للوصول إلي الأدوار المرتفعة مهما كان إرتفاعها وحمل الأثاث عليه وتنزيله بطريقة آمنة في وقت قياسي، وبدون تعرض الأثاث لأي ضرر أو تعرض العمال لأي جهد وتعب.

يوجد العديد من أنواع ونش رفع أثاث بروكسي لحل جميع الأزمات التي تواجه العميل، فيمكن للونش الهيدورليكي أن يصل إلي الدور إثني عشر، وإذا كان الدور مرتفع أكثر يتم إستعمال الونش الكهربائي الذي يصل إلي أي إرتفاع يذكر.

ويتم تجهيز الونش المراد إستخدامه بعد وصول مشرف شركات نقل أثاث بروكسي لمعاينة المكان المراد نقل الأثاث منه وإليه وحجم وكمية الأثاث، حيث يتم علي أساس تلك المعاينة تجهيز الأوناش المطلوبة وعدد السيارات المخصصة لوصول الأثاث إلي المكان الجديد بالإضافة إلي عدد العمال.

مل هو أفضل ونش رفع أثاث بروكسي؟

شركات ونش نقل أثاث بروكسي تمتلك أكثر من نوع من أوناش رفع الأثاث للتعامل مع كافة المساحات المختلفة.

– تمتلك أكثر من سيارة نقل أثاث بجميع الأحجام المختلفة، لحمل كافة قطع الأثاث بها ووصوله إلي المكان الجديد في أسرع وقت ممكن.

– لديها سائقين ونش وسيارات نقل يحملون رخصة سواقة درجة أولي، وعلم علم كامل بكافة المناطق والأحياء في مصر، بالإضافة إلي كفائتهم العالية في التعامل مع جميع قطع الأثاث 

– تقوم بخدمة فك وتغليف الأثاث وتركيبه بعد الوصول إلي المكان الجديد بنفس الصورة التي كان عليها مسبقا.

– تعمل الشركات وفقا إستراتيجية مسبقة في العمل تثبت أن شركات رفع الأثاث في بروكسي هي الأفضل علي الإطلاق في قدرة التعامل مع جميع قطع الأثاث الكبيرة والصغيرة بأسلوب لن تجده لدي جميع شركات رفع الأثاث

– تتميز بمصداقيتها وأمانتها مع العملاء وتقديم الخدمة بحسب المتفق عليه بأفضل صورة ممكنة، مع التعهد بالضمان للعميل أنهم مسؤولون مسؤولية كاملة عن أي ضرر من الممكن أن يلحق بالأثاث.

أفضل الخدمات المقدمة من شركات ونش رفع أثاث بروكسي

تقدم الشركات أفضل خدمة في عملية نقل الأثاث وهي خدمة التغليف لكل قطعة من قطع الأثاث، والهدف منها هو الحماية من تعرضه لأي ضرر، ويتم التغليف بوسائل مختلفة، وكل وسيلة مخصصة لكل نوع من أنواع قطع الأثاث، كما توفر خدمات التعبئة للأغراض المنزلية مثل تعبئة النيش في كراتين، فيقوم فريق العمل بتغليف كل كوب بالبابليز جيدا للتأكد من عدم كسره أو خدشه عند إصطدامه، ومن ثم وضعها في الكراتين المجهزة. 

أسعار ونش رفع أثاث بروكسي

أسعار نقل الأثاث في مصر غالية الثمن بسبب  إرتفاع أسعار الوقود في السنوات الماضية، ولكن هذا الشيء لن تتأثر به شركات ونش رفع أثاث بروكسي، حيث تعمل علي توفير خدمة نقل العفش بأسعار مخفضة وفي متناول جميع العملاء،  وعلي مستوي جميع طبقات المصريين، لتكون من أوائل الشركات المصرية في خدمة نقل الأثاث.

خدماتنا

Leave a Comment