ونش رفع اثاث بالشيخ زايد

ونش رفع أثاث بالشيخ زايد

هل تبحث عن ونش رفع اثاث بالشيخ زايد ؟سابقا عندما كان يحتاج أهالي منطقة الشيخ زايد الإنتقال إلى مكان أخر لأي سبب من الأسباب، يقعوا في مشكلة كبيرة وهي كيفية نقل الأثاث، خاصة إذا كان به قطع من الأحجام والأوزان الثقيلة، ويلجئون إلي نقله بالطريقة التقليدية المتعارف عليها مما قد يعرض الأثاث للكثير من الأضرار، نظرا لعلو الأدوار وضيق السلالام وعدم وجود الخبرة في هذا المجال، كما يتعرض صاحب الأثاث والأشخاص المساعدين إلي الجهد والتعب الكبير مما قد يتسبب في مشاكل صحية، لكن أصبحت الآن عملية نقل الأثاث تتم بسهولة ويسر من الألف للياء دون أن يتعرض لأي ضرر وذلك من خلال التعاقد مع ونش رفع أثاث بالشيخ زايد، فقد توفر الأوناش الكثير من المجهود علي صاحب الأثاث بالإضافة إلي أنها توفر الكثير من الوقت وتحافظ علي العفش حتي يتم نقله بأمان وسلام.

طريقة إستخدام ونش رفع أثاث بالشيخ زايد

تقوم شركة ونش نقل أثاث بالشيخ زايد إلي تثبيت الونش أمام المنزل تحت الدور المراد نقل الأثاث منه، وبعد أن يتم الإنتهاء من عملية تغليف الأثاث من قبل فريق العمل المختص بالتغليف، يتم حمل الأثاث علي الونش وتنزيله ونقله إلي السيارات الخاصة بالشركة والتي تقوم بنقل الأثاث إلي المكان الجديد، وهذه السيارات يتم وضع الأثاث بها بطريقة منظمة وآمنة حتي لا يتعرض لأي ضرر ممكن أن يلحق به طوال الطريق.

بعد الوصول إلي المكان الجديد يتم تثبيت الونش مرة أخري أمام المنزل وأسفل الدور المقصود بنقل الأثاث به، ومن ثم يتم رفع الأثاث إليه بواسطة الونش والبدأ في فك التغليف لتركيبه مرة أخري وترتيبه. 

أفضل ونش رفع أثاث بالشيخ زايد

أوناش رفع الأثاث لها أهمية كبيرة في عملية نقل الأثاث ومنها:

  • يعمل الونش علي توفير الوقت المهدور عند نقل الأثاث بالطريقة التقليدية خاصة إذا كانت الأدوار المراد النقل منها وإليها مرتفعة بعض الشيء.
  • يعتبر ونش رفع أثاث بالشيخ زايد من أكثر الطرق أمانا علي العفش، فهو يوفر السلامة للعفش ويحافظ عليه حتي الوصول إلي المكان الجديد بأمان وسلام. 
  • يحافظ الونش علي سلامة حوائط المنزل من التجريح، بالإضافة إلي سلامة صاحب الأثاث من المشاكل الصحية التي من الممكن أن يتعرض لها بسبب جهده وتعبه الكبير في نقل الأثاث بالطريقة التقليدية. 

الضمان المقدم من ونش رفع أثاث بالشيخ زايد

يوفر ونش نقل الأثاث بالشيخ زايد الكثير من الضمانات للعميل ليضمن العميل حقه في وصول أثاثه إلي المكان الجديد بنفس الحالة التي كان عليها قبل عملية النقل، ويتعهد الونش بتوفير الأمان التام للأثاث وللمنزل المنقول منه وإليه، بالإضافة إلي توفير المصداقية والأمان في العمل والإلتزام بجميع الشروط المتفق عليها مع العميل، وإذا حدث أي تلف ما أو تعرض شيء من ممتلكات العميل لأي ضرر يتم دفع تعويضات للعميل علي أساس الضمان المقدم.

رقم ونش رفع اثاث بالشيخ زايد

تحرص شركات ونش نقل الأثاث في الشيخ زايد علي توفير أفضل سعر يرضي العميل بجانب تقديم خدمة ذات جودة عالية وإنهائها في وقت سريع جدا حتي لا تتعطل مصالح العميل، كما أنها تحرص دائما علي توفير أفضل العروض والخصومات من حين لآخر لمنح العميل فرصة التعاقد معه والحصول علي الخدمة بأفضل سعر.

توفر شركات ونش رفع أثاث بالشيخ زايد خدمة فك الأثاث وتغليفه بأفضل الوسائل المخصصة في التغليف لحمايته من الإتلاف أثناء عملية النقل، كما تقوم الشركة بتركيب الأثاث بعد وصوله بأفضل جودة ممكنة بواسطة عمال ماهرين مختصين في تركيب الأثاث.

خدماتنا

Leave a Comment